| : روايه رائـعه ~ لمنـي في محجر عيونك حبيبي~ لعشاق الروايات | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
بنوته ][ مــــراقبه عامه ][
المساهمات : 22 تاريخ التسجيل : 10/09/2008
| موضوع: : روايه رائـعه ~ لمنـي في محجر عيونك حبيبي~ لعشاق الروايات الإثنين سبتمبر 15, 2008 3:28 pm | |
| واتفقت العايله انهم يروحون الاستراحه يوم الخميس وحجزوها كانت في المزاحميه استراحه مره كبيره وحلووه وكلن مشغول بالتجهيز والترتيب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ولع راحت عند اختها : دلع دلعلع سمعتي اخر خبر ..؟ دلع : دلعلع بعينك خربتي اسمي لا ما سمعته ولا ابي اسمعه ومره ثانيه استأذني قبل تدخلين والحين ضفي وجهك وانقلعي ولع وهي رايحه : بكيفك بس كنت بقولك اننا بنروح الاستراحه كل العايله الكريمه ويمكن تشوفين حبيب الالب سعود دلع من سمعت طاريه طارت عند اختها : والله جد ولع تتكلمين جد ولع : لا وين اللي تو تهزئني وبعدين انا ما امزح معك في هالامور فأكيد اتكلم جد دلع تبوس اختها : انتي احسن وحده والله احبك ولع تمسح خدودها : خلاص بللتيني بس كنت بقولك وش رايك نطلع بنيو لوك جديد << وهي شاقه الحلق دلع بتفكير : امممم والله فكره يمكن يشوفني سعود ولع وهي طالعه : هذا اللي هامك يالله انا بروح اكلم بنت عموو واتفق معها احسن من مقابل هالخشه ورااحت لغرفتها وخلت دلع غاارقه فأحلامها الورديه...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اليوم كان اربعاء والكل يفكر بطلعه بكرا ويخطط لها وبالاخص البنوتاات
اما في شارع التحليه وعند صدى التحليه بالتحديد .. يزيد : والله شفتلكم وحده اووووف انما ايه صاااروووخ فيصل : احلف .. اهم شي تكون صدتها يزيد : افا عليك انا تفوتني هالصيده تركي لاهي عنهم ويطقطق بالجوال محمد : والله انكم حوموتوا كبودنا بهالبنات كل يوم والثاني بنت يعني ما مليتوا تركي اخيرا تكلم : والله انه صادق اذا انا اللي بس اسمع طفشت اجل كيف انتوا يزيد : انتوا ناااس معقـ .. قطع كلامه صوت جواله رد وهو يبتسم : هلا وغلا بالزين كله هلا بشيخه البنات سحر بخجل : هذا كله لي .. يزيد : اكيد لو ما قلته لك بقوله لمين تركي ومحمد فاقين خششهم عليه اسلوب يطيح الولد ابن اللذينا اما فيصل قاعد يضحك عليه سحر : تسلملي حبيبي انت وينك فيه الحين يزيد : يوووه وش قلتي عيدي ما سمعت سحر : قلت وينك فيه الحين ..؟ يزيد : لا اللي قبلها ما سمعتها زين سحر بغنج زايد : يزييييييد لا تحرجني يزيد : اموووت انا على اسمي يا حلاته من لسانك .. بس لا تصرفين عيديها سحر مستحيه : قلت تسلملي حبيبي يزيد : الله يا زينها من كلمه انا حبيبك وقام يستهبل ياانااس انا حبيب سحوورتي سحر بخجل : اووص يزيد بلا فضايح يزيد : خل العالم كلها تعرف اني حبيبك شوي اللي جاله خط ثاني يزيد : سحورتي حياتي لحظه شوي سحر : خذ راحتك الخط الثاني : الو يزيد : هلا بالحلا كله هلا باللي من اسمع صوتها يرجف قلبي من حلاه ساره : الله يا زين حكيك يرد فيني الروح يزيد انتي اللي صوتك يرد الروح اخبارك عمري .. ساره : من سمعت صوتك وانا بخير يزيد وهو يسولف ولاهي عنهم .. تركي : والله مدري متى بيعقل هالادمي فيصل : اذا حجت البقره على قرونها محمد : وانت مثله لا تنسى نفسك فيصل : على الاقل انا جرعه وحده باليوم مو زي يزيد ثلاث اربع جرعات باليوم تركي : اوووص اووص لا تفضحنا الحين الناس يحسبونكم تتعاطون شي محمد : هههههههههه الله يرجك صدقت شوي الا يدق جوال تركي وطلعت اخته طبعا هو متعود يدلعها ويكلمها كلام حلو رد : يا هلا بالغاليه غرام : هلا تروكي كيفك تركي : الحين انا بخير تصدقين وحشتيني غرام : ههههههههه لو كنت قدامك كان رفستني لغرفتي .. تركي : هههههههه ايه بس اذا كنتي بعيده عني اشتاقلك كم غرروومه عندي انا محمد وفيصل يناظرون بعض ومستغربين من تركي على بالهم يكلم وحده تعرف عليها .. غرام : تروكي انت بتجي معنا بكرا الاستراحه ..؟ تركي : اكيد الطلعه ما تتفوت فبكون اول واحد الكل بيروح صح غرام : أي ان شاء الله يالله تروكي انا بسكر الحين تبي شي ..؟ تركي : لا سلامت قلبك انتي اذا تبين شي كلميني خلص يزيد من مكالماته وجلس : وش فيه ذا يكلم مين .؟ محمد : علمي علمك بس الظاهر انكم عديتوه .. فيصل : من جد طاااح من عيني يزيد : هههههههه لا تتسرع انا اعرف يكلم مين .. محمد وفيصل برجه : ميــن يزيد ناظرهم بنص عين : مالكم دخــل . سكر تركي وقعد يناظرهم مستغرب : وش فيكم .. يزيد يضحك : هههههههه مستغربين يقولون تكلم مين .. محمد : من جد متى تعرفت عليها فيصل : ولا تقولنا هذا وحنا ربعك تركي استغرب : وش فيكم كنت اكلم يزيــد بسررعه : بنت عموو يعني اخته محمد وفيصل : من جدك تكلمها كذا كنها حبيبتك تركي : طيب وهي حبيبتي وين المشكله يزيد : لا تستغربون رح تتعودون اخته الوحيده لازم يدلعها
-------------------------------------------------------------------------------- | |
|
| |
بنوته ][ مــــراقبه عامه ][
المساهمات : 22 تاريخ التسجيل : 10/09/2008
| موضوع: رد: : روايه رائـعه ~ لمنـي في محجر عيونك حبيبي~ لعشاق الروايات الإثنين سبتمبر 15, 2008 3:29 pm | |
| غرام : بس حنا وش ذنبنا تركي : اقول امشي بدون نقااش حلا بهدوء : طيب يا تركي زي ما قالت غرام حنا فحالنا خلنا نقضي اللي نبيه ونروح ولع : ماتبونا نمشي لحالنا تعالوا معنا الله لا يهينكم تركي هدا : اوكي انا ابجي معكم منب فاضين نقابل زي الاشكال هذي راح تركي للعيال
تركي يحاكي اخوه : عبد الرحمن روحوا انتوا انا بقعد مع البنات واذا تأكدت انهم راحوا البيت الحقكم يزيد : ترووك انا ابجي معك طلال : اوكي روحوا انتوا وبعدين الحقونا وبعد ما اتفقوا يتقابلون في صدى التحليه راحوا الشباب وظل تركي ويزيد تركي : ادري انك جاي معي مو لسواد عيوني يزيد : هههههه وشوله الاتهام انا ما رح احاكيها راحوا مع البنات من مكان لمكان دخلوا البنات محل والاثنين ينتظرونهم برا شوي الا تجيهم بنتين متلثمات الاولى تكلم خويتها : يا حلوهم يا هند يهبلون الثانيه : من جد يخقققون ممكن الرقم تركي ويزيد يناظرون بعض مستغربين من وقاحه البنات الاولى : ياحلو عطنا وجه نظرة بس في المحــل حلا : اييييييههههههئ غرام : نعم وش هالشهقه وش فيك بلا حلا تاشر على عيال عمها : شووفي تريك وزويد مع مين واقفين يغازلون عيني عينك جاات الجوري : وشو يزيد يغاازل لا غلطانه ولع : الا والله اااخ بس لو اني جريئه كاان وريتهم فهالوقت الثنتين يناظرون بعض ولع وحلا ويضحكون ضحكه خبيثه جاات دلع : لا يكووون حلا تسحب ولع وتمشي : والله اسويها وانا بنت ابوي .. طلعوا من المحل وين ما واقفين العيال جات حلا وتقدمت من عيال عمها قدام البنات بهدووء يعني ناظروني انا هنا ووجهت كلامها لتركي : اقول حياتي وش تسوي هنا ومن هذولا ولع جات ومسكت يد اخوها : وانت حبيبي وراك تحاكي الاشكال هذي اما البنتين تفشلوا وانقهروا الثانيه : بس كانوا يرقمونا لا اكثر ولا اقل حلا باحتقار : تقصدين العكس لانه لا يمكن يسويها خطيبي وانا اعرفه عدل فــ يا انك تنقلعين بكرامتك انتي وخويتك ولا الله يعز الهيئه تجي تضفكم ... الاولى بقوه عين : يعني تهددين ولع : ايه نهدد ضفي وجهك لا يجيك اللي ما يرضيك .. البنات ما استحملوا اكثر من كذا راحوا بسرعه اما حلا وولع ضربوا ايدهم فبعض وضحكوا بصوت عالي وهم رايحين حتى ما شافوا وش ردة فعل العيال : شفتي وشلون وجهها انقلب ولع : احس انها سوتها على نفسها هههههه حلا : مزدي فيهم والله حسيت اني قويه يزيد وتركي فووق راسهم اكبر علامه استفهام ... تركي : والله انهن قوياات بنات عمي ما توقعتهن يسوونها يزيد يضحك : ههههههه بس اعجبووني والله كفوو تركي : لا وخطيبي وعمري هههههه من جد صدقت انا وجهي يزيد : هههههه هالثنائي المرجج الله يستر منهم بعد التقضي والتمشي والتعشي << على الوزن خخخخخـ رجعوا البنات عند غرام للبيت لانهم ناووين السهره صبااحي على ما يقولون اما العياال فأكيد دشــره ودجــه ماوراهم مسؤوليات
في بيت ابو عبد الرحمــن وتحديدا في الملحق حق الحرريم قااايمه الدنيااا
جايبين البنات استريو كبير واغاني على كيفكم اللي تتفرج فيديو واللي ترقص واللي يسولفون واللي تبلع يعني مره مسويين جو حلا حطت اغنيه سواها قلبي وقامت ترقص البنات تحمسوا قاموا معها كل وحده رقصها احلى من الثانيه ولـع بخباله : يالله على قلبي تنكسوا يا بناات غرام تصفق: ورا عاااشوا اتنكس بحبكم والله جات الجوري وطفته حلا بقهر : وجع ليه طفيتيه الجوري ولا تكلمت ببرود طلعت الشريط ورمته على اختها اللي منقهره منها وحطت اغنيه تامر حسني الله يباركلي فيك ورراحت مسكت يد اختها وترقص معها بهدوووء البنااات سااكتين ويناظرونهم حلا تجاوبت مع اختها لانها تعرفها لا سرحت لا يمكن تقول كلمه وحده وكل وحده سرحت بعالمها الخااص يووم وصل للمقطع سألت البي بيحبك اد ايه وقلي البي دا حب جديد عليه الجوري ناظرت في البنات وابتسمت : وش فيكــم تناظروني حلا : اسئلي نفسك يالخبله علبالس رومانسيه يعني بتنكبين عفشك | |
|
| |
بنوته ][ مــــراقبه عامه ][
المساهمات : 22 تاريخ التسجيل : 10/09/2008
| موضوع: رد: : روايه رائـعه ~ لمنـي في محجر عيونك حبيبي~ لعشاق الروايات الإثنين سبتمبر 15, 2008 3:30 pm | |
| الجوري : خليهم يعرفون وش اسويلهم غرام راحت لهم : جواري حبيبتي وش فيك دلع : جوجو وراتس وجهتس قايلن كذا ولع برجتها المعهوده : ايييه تذكرتي حبيب قلبتس يالله اعترفي من هوو ضحكت عليها الجوري : هههههههه اقولك وما تعلمين ولع قربت لمها : سرررك في برركـه اقصد بيـر لا البير صغير سرك في بحـر الجوري : هههههه قربي اذنك وقربت ولع وهي تبتسم فجأه تلاشت ابتسامتها يوم عرفت الجوري من تحب دلع : ها وش فيك انخطف لونك حلا تستخف : والله ما خطفته يمكنها غرام ولع فجأه : يا حمااااره ولا تعلميني اثررك طايحتن في غرااامه وراحت تخمها وتضحك البنات زي الاطرش في الزفه والمهم علمتهم وتفاجئوا لانه موب باين عليهـــا وعااد كل وحده علمت الثانيه بحبها طبعا محد يحب الا الجوري ودلع اما الباقيين ماااا عندهم سالفه يحبون مع الايام الله اعلــم ... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ عبد الرحمن : وش رايكم عندنا خلونا نفلها ابي استانس اليووم تركي : والله جابها ابو دحيم يزيد : اووكي ياللـه وش تحترون وشغلوا سياراتهم وراحوا بيت ابو عبد الرحمن وللملحق ما يدرون ان البنات في الملحق والبنات ما يدرون ان العيال بيجون دخلوا للملحق الرجاجيل وطبعا تعرفون الشباب قهوه وشاهي وافلام و بلووت شي اساسي عبد الرحمن يكلم تركي : ياا ولد قم جيبلنا شي ناكله احس ابي اكل تركي يناظره بنص عين : خير وش قلت يا عمي عيد ما سمعتك زين يزيد : يقولك قم ضف وجهك جيبلنا شي تراني جوعان مره طلال بابتسامه مصطنعه: قم يلا يا شاطر بلا دلع تركي وهو قايم : بعد والله معطيهم وجه ويتفلسفون ابقوم مو لسواد عيونكم راح للمطبـخ ويسمع صوت اخته قال اشوى اخليها تسويلنا شي << نعنبو المصالح بص دخل المطبـخ بسرعه : غروومه حبيبتي حلا وغرام ارتاعوا : يمـــــــه تركي يوم شاف حلا تفشل : سووري احسبتس بلحالتس حلا يوم سمعته يتكلم بالسين ابتسمت : انا وغراام وااحد وسع صدرك يا ولد العم تركي بابتسامه عريضه : ايوه كفو والله بنت العم غرام : خير والحين وش تبي تركي يتميلح : والله عيال عمي جايعين ويقولون لي خلي غرومه تصلح شي من يدينها الحلوه حلا وهي رايحه : داام فيها طبيخ اجل مع السلامه غروومه غرام تسحبها : لا يا حبيبتي انتي بتصلحين معي تركي : اييه لازم تساعدينها حلا بنص عين ويدها على خصرها : وليش يا عيوني اساعدها غروومه لا تطبخين وتتعبين نفسك كثر الله من المطاعم يدقون ويطلبون لهم ولنا بعد قال ايش يبينا نطبخ وهم يلهفونه غرام ضحكت عليها : هههههههههههههه جد والله وهي الصادقه تركي : اووكي دام كذا انا اوريكم ابناديلكم دحيم يتصرف غرام بخوف : لا ترووك امزح والله حلا : رح ناده وش بيسوي يعني لا تخافين وانا اختس رااح تركي شووي ورجع معه عبد الرحمن عبد الرحمن يوم شاف حلا استحى وبغا يطلع تركي يسحبه : هيــه انت على وين هنا المطبخ عبد الرحمن بصوت واطي : ياولد استح شف ذا البنت مع اختك وتبيني ادخل تركي سطح من الضحك : ههههههههههههههههه يالدلخ ذي بنت عمك حلا عبد الرحمن فقلبه بنت عمي بعد : حلا .. ورجع سحبه تركي ودخلوا تركي : دحيم شوفهم اقولهم يصلحون لنا عشا مو راضيين عبد الرحمن بخجل ويوجه كلامه لاخته : غراام ورا ما تسوين ترانا جوعانين غرام عاد تستحي شوي من اخوها وما تقدر تقوله لا ناظرت فحلا وحلا فهمت عليها حلا بلسانها الطويل : وليـش نطبـخ ان شاء الله والشغالتين المتبطحات فوق وش مهنتهم تركي يبي يفشلها : على ما اظن انه قال غرام موب حلا حلا بقوه عين : والله اللي يحاكي غرام يحاكيني وهو قدامي ما عنده لسان يسكتني عبد الرحمن ماسك ضحكته : اقوول ورا ما تسكتين انا احاكي اختي تركي يمد لسانه لهـا اما حلا انقهرت ولسانها يقرصها تناظر في غرام اللي كاتمه ضحكتها : انا لو ابي اسكت ما سكت عشانك ولا عشان البعير اللي واقف وراك انا بسكت لاني ما فيني احرق اعصابي على الفاضي تركي : انا بعير ياللي ما تستحين حلا: ما قلــت شي انت اللي قلتا على نفسك انا قلت اللي واقف وراك ما قلت ترريك تركي: لا بالله اقوول ورا ما تضفيــن عند البنات بدل هالفلسفه اللي مالهـأ داعي ناظرته حلا بنظره تهديد وطلعت من المطبــخ وهي مقهوورة ومعصبه غرام اخيرا اطلقت العنان لضحكتها : هههههههههههههههههههههههههههه الله يرجها ويرجكم معها هههههههههههه اجل انت بعير وانت يا عبد الرحمن جنيت على نفسك تسكت حلا والحين زعلت عااد زعلها يا شينـه وعلى فكره هي صادقه كثر الله من المطاعم والله اني ما تعبت نفسي وطبخت وطلعت ركض من المطبخ .... عبد الرحمن يناظر تركي تركي : شفت شلون عادت اختـي تقولي بعير انا وش ملحي اطلع بعير | |
|
| |
بنوته ][ مــــراقبه عامه ][
المساهمات : 22 تاريخ التسجيل : 10/09/2008
| موضوع: رد: : روايه رائـعه ~ لمنـي في محجر عيونك حبيبي~ لعشاق الروايات الإثنين سبتمبر 15, 2008 3:30 pm | |
| عبد الرحمن : ههههههههههه سكتتني والله بنت ابووها طلعوا للملحق وهم يسولفوون عنها اما فملحق البنات ولع : ههههههههههههههههههه والله تعجبيني دلع : من جد مزديه ههههههههههههههه غرام : بس لو تشوفين اشكالهم مساكين صدقو ا الجور : عااد بتعلميني حلاو في التمثيل توووب حلا : ها ها احسن والله بوريهم من حلا ( وكنها تذكرت ) : الا صـح بيجي سعوودي هو قالك الجوري : مدري عنــه يقول تعبان يمكــن ما اجي ... دلــع بحزن : ياربيييه مارح اشوفه ولع تقلدها : ايييه مارح تشوفينـه ياقلبي ناظرتها دلع بحقـد .. حلا بتفكير : اقوول شلون الاوضااع عند العياال غرام : والله مدري ابروح اشوف ونطت راحت لمحلق الرجاجيل تشوف ولع : وش نسـوي يعني حلا : امممم وش نســوي اييه لحظه بس وقامت طيااره تلحق غرام شافت غرام واقفه عند باب الملحق تطل وجات ومن وراها : بوووووووووو غرام صرخت : يمــــــــــهـ وراحوا ركض هي وياها عشان العيال اكيد بيطلعون تركي طلع معصب وراح يطق على البنات فتحت حلا وهي متسنده على الباب وحاطه يد على خصرها وخصلات شعرها متناثره بشكل فوضوي نعوم مع بيجامتها الزهر الحرير وشبشبها اللي كله ريش طااالعه تخقق من قلب وقف تركي مفهي وراحت العصبيه حلا ببرود : نعـم وش تبي تركي: مين اللي كانت تصارخ عندنا حلا : اولا موب عندكم صارخت في الحوش خير وش بتسوي يعني تركي بعصبيه مصطنعه : تعرفين ان فيه عيال جوا وانتي كذا تراهم سمعوا صوتك حلا بطريقه تنرفز تناظر اظافرها: ايه وبعدين تركي انقهر من حركتها وجا بيروح : انتي محد بيكسر خشمك غيري وبتشوفين حلا : لا يا شيخ خوفتني روح الله يعافيك بس وسكرت الباب بقوه لقت البنات يناظرونها : خير وش فيكم ...؟؟ ولع : والحين وش بتسوين حلا : خلاص خربت الخطه تهاوشت مع ذا العله كنت ابيهم يرقصون ونحكم على رقصهم بس حسافه << قضت الالعــاب هع دلع : الله من زين الالعاب اللي زي خشتك الحين كذا تقضين على الطفش حلا: اجل اذا وافقوا لا تناظرين روحي اخمدي غرام : بـس لعبــه الصراحه واللـه احسن على الاقل نحجر عليهم بالاسئلـه ولع : والله انك فااضيه من جد دلع : غروومه لعبه الصراحه نخليها مره ثانيه يكون الكل موجوود << ماتقصد سعوود خخخـ الجوري : لا ابي اشووف رقص يزيد تكفوون حلا خربتي عليناا وجع غرام : لا ما خربت انا بكلم ترووك وبتفاهم وراحت تدق حلا : حطي سبيكــر تكفين طوووط طووووط والبنات متجمعين حوالينها تركي : هلا غرومتي وش بغيتي غرام تبتسم ياحبني له بس : ترووكي ممكن اطلب طلب تركي : انتي تامرين وش تبين غرام : امممم ترووكي يعني حنا ودنا يعني اذا ودكم حنا ودنا تركي بطفش : غرووم تكلمي زيــن وش ودنا وودكم غرام : ترووك ودنا نشوفكم وانتوا ترقصون وحنا نحكم عليكم .... تركي : لا واللـــه .. غرام : بليــز كيكي << تدلعه يعنــي .. تركي : اووكي ابشوف العيال بس اهم شي بنت عمك ذا السحليه ما ابي اشوفها وربي لسانها متبري منها حلا عصبت بس مسكت نفسها غرام : حراام عليك والله انها حبيبه تركي: ايه هين المهم انا بقول للعيال وبدق وسكر عنهــا .. حلا : ااااخ اقولكم مغرور ما صدقتوني مالت عليه جد هذا اللي بتاخذه وحده منحوووسه شوي ودق وقالهم يالله جهزوا الاسترويو برا وضبطوا الوضع ونادونا البنات ما صدقوا حطوا كل شي وطبعا اغاني طق احم يا موضي والا فـلا خخخخـ وجوا العيال الحووش والبنات يناظرونهم من شباك الملحق ومسكرين النور تركي حط اغنيه هذا اللي شايف نفسه مطلعها يقول : هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني والله انا لاوريكم فيه والله انا لا ما اخليه تركي والشباب تلطموا بالشمغ حقتهم وهااك يارقص طبعا تركي ويزيد رقصهم تووب تووب يعني رقص خليجي على اصوله طبعا عبد الرحمن ما رقص ولا محمد يقالهم مستحيــن والبناات خاافقين من جد الجوري تناظر يزيد وحلا تناظر تركي وطلال من جد العيال رقصهم حلوو بمعني الكلمه حلا رجتها منعتها من السكوت كذا فتحت الدريشــه :ياللـه تنكــس تنكـــس يابو تريك تركي يوم شافها تشجعه استانس ونسى اللي صار قبل شووي وقام يطلع مهارات زياده مسك طرف ثوبه وقعد يهز من جد خقق البنات ولع قامت فتحت انوار ملحقهم وانتبهولهم الشباب قامت هي وحلا يرقصون والبنات يصفقون محمد : أيـــه يا بنــات العـم هذا الرقص على اصووله تركي خق هو بعد والعيال يناظرن حلا وولع بس ما وقفوا رقص حلا تسحب الجوري والجوري مستحيه من يزيد حلا : ارقصي يالخبله عشان يخق طبعا عيو البنات يرقصون قدام العيال حتى لو هم كبـار بعكس حلا وولع اللي يعتبرون تو صغـاار يعني .. حلا راحت تلثمت وطلعت حلووة من قلب وترقص كانت تقريبا رقصهـا خطيير تركي يردها لهـا : ايوووه حلوو تنكـسي عطه عطه عطه انتي كيذاا ويزيد يشجــع : ايووه يالله يا بناات وش هالحياا قومووا فلوها ولع وحلا اما البنات اكتفوا بالتشجيــع عن بعـد هههههه مر اليووووم حلوو على الجميع ومرهق طبعا ومن بكرا كلن راح بيته ملاحظة : طبعا انتوا بتقولون ان البنات مره فرري عند العيال والمفروض ما يكونون كذا بـس بعض الامور اقيسها على حياتي يعني بعضهـا مقتبس من الواقــع .. ــــــــــــــــــــــــــــــ هبطت الطائره معلنه عن وصولها الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومعلنه عن مصير اخـر لم يتحدد بعد ووصوله لبيت ابو سعود تحديدا ......
• عبــد الرحمــن وش قصتــه ؟؟ ووش تأثير اللي صارله مع دلـع عليــه ؟ • وحلا وتركي وش حكايتهم ؟ • من اللي وصـل لهم ؟ وش تأثيره على حياتهم ؟
كلــه بتعرفــونه في البــارت الجــاي ان شاء اللـــه ... | |
|
| |
بنوته ][ مــــراقبه عامه ][
المساهمات : 22 تاريخ التسجيل : 10/09/2008
| موضوع: رد: : روايه رائـعه ~ لمنـي في محجر عيونك حبيبي~ لعشاق الروايات الإثنين سبتمبر 15, 2008 3:31 pm | |
| الجزء الخــامس
في بيت ام سعـود طلع سعود من غرفته مسرع نزل الصاله ام سعود : وش فيك يا وليدي عسى ما شر سعود : خير ان شاء الله خير الجوري خافت : سعود وش السالفه سعود تنهد وقالهم : وصل يا يمه وصل ام سعود يدها على قلبها : منهو يا سعود سعود : وليـد ولد خالتي في المطار الجوري سكتت و ام سعود وقفت من الصدمه : وش اللي جابه وش يبي فينا سعود مستعجل : تعرفين ان ماله احد غيرنا وهو بيستقر عندنا ام سعود : وبناتي وين احطهن شلون بيسكن عندنا وعمانه وينهم سعود وهو طالع : بعدين نتفاهم بروح اجيبه يمه وطلع سعود وتركهم في حيرتهم وذهولهم ومخاوفهم الجوري قامت تهدي امها : يمه هدي اعصابك ان شاء الله انه تغير ام سعود : ياخوفي للاسوأ والله اني خايفه عليكم بالذات حلا الجوري تسحب امها : لا تخافين روحي ارتاحي الحين وانا بكلم حلا طلعت ام سعود غرفتها وراحت الجوري لعند اختها .... في الغرفــــه الجوري : حلا دريتي من بيجي اليوم حلا بغير اهتمام : من يعني وزير الداخليه مثلا الجوري : وليد ولد خالتي حلا لفت عليها بسرعه : قولي انك تكذبين وش يجيبه عندنا ومتى بيروح تدرين انه راعي مشاكل الجوري : تخيلي يا حلا بيجي يسكن عندنا بعــد تدرين بعد ماله احد غيرنا حلا تهز راسها : الله يكفينا شره بـس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امــا في المطــاار طلع وليد يتلفت يدور على ولد خالته نبذه عن وليد وليد الشخصيه الجديده والمفاجئه في القصه ولد خالتهم والسبب الرئيسي في الخلافات اللي كانت تحصل بين امه وخالته واخر شي الحادث اللي صار لابوه كان هو السبب فيه طلع ابوه من البيت مسرع يوم درى انه في السجن مسكوه بتهمه السرقه هو وشلته وصارله حادث وبعدها بشهر توفيت امه متأثره بوفاه زوجها وكان يومها عمره 18 سنه وما بقاله غير خالته الوحيده بعد ما انكروه عمانه وطلب يكمل دراسته برا وفعلا خالته اللي هي ام سعود ما خالفت منها ينكفون شــره و لعل وعسى يتغير هو الحين عمره 24 سنه كان يدرس في امريكا تخصص اداره اعمال ياترى هل فلح في دراسته ولا لأ ...؟
سعود على اعصابه بيشوف هل تغير وليد ولا زي ما هو طلع وليد وهو يتلفت يدور على سعود بين الاف الاشخاص ولمح وااحد ملامحه ما تغيرت من يوم هو صغير راح له بابتسامه سعود بادله الابتسامه : يا هلا والله بولد الخاله يا حيا الله من جانا وليد يواجهه : يا هلا بك سعود الله يحيك وشلونك وشلون خالتي سعود : والله بخير الحمد لله وانت طمنا عنك شلو ن الغربه وليد : والله الغربه صعبه خصوصا ان مافيه احد معك يالله عدت على خير سعود : ايه والله الحمد لله وراحوا لسياره سعود متجهين للبيت وليد : يالله والله الرياض تغيرت كثير سعود : اكيد ما فيه شي يبقى حتى الناس تغيروا وليد فهم انه ينغزه في الحكي : وانت تغيرت ..؟ سعود : سعود طول عمره نفس ما هو ما يغيره الزمان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ في بيت ابو يزيد في غرفه ولع بالتحديد ولع : نصاابه بيجيكم ياربيه منه وش يبي ذا حلا : اااخ بس يا خوفي جاي بمشاكله منب ناقصين يكفي بيت عمي بعد يجي هو ولع : من جد الله يعين بس دلع تتدخل: من بيجي وش السالفه ولع قالتلها بيجي ولد خالتهم دلع : وجع الله يغثه حلا : يالله ولع سعود شكله وصل محمل بالمصايب ولع : الله يقويك وتكسرين خشمه ههههههه حلا : ههههههههه الله يخسك يالله باي وسكــرت منــها وراحت تطل مع الدرج
تحت في الصاله سعود : حيااك حياااك اقلط يا اخوي البيت بيتك انورت الرياض وليد : الله يسلمــك ودخله الصاله شوي نزلت ام سعود وتحاول تخلي نفسها طبيعيه ام سعود : يا حيا الله ولدي وليد وقف لها وليد احترام: يا هلا خالتي وتواجهوا وسلموا على بعض وطبعا اسئله على كيفكم وللحين ما لاحظوا عليه شي كان طبيعي وهادي ومبتسم خافوا لا يكون يمثل عليهم عشان توه واصل ام سعود : سعود رح ناد خواتك خلهم يسلمون على ولد خالتك سعـود قام : ان شاء الله يمـع حلا من سمعت كذا طارت للجوري : جوواري بننزل نسلم لا ما ابي ما ابي الجوري بهدووء : اوكي يالله انا جايه حلا تناظرها : وش يالله تبينه الحين يحطني فمشكله الجوري : والله انتي اللي مكبره السالفه الولد كبر اول كان بزر ننزل ونعين من الله خير حلا باستسلام : اوكي ابنزل بس ان طول لسانه والله لا اوريه .... جاهم سعود وناداهم بعد مالبسوا شي مناسب نزلت الجوري ووراها حلا الجوري : السلام عليكم وليد يوم شافها وقف : يا هلا وعليكم السلام حلا بدون نفس : ســـلا111م وليـد : وعليكم السلام يا هلا ببنات خالتي الجوري جلست جنب امها : هلا وليد شلونك وش اخبارك وليد وعينه على حلا : بخير بشوفتكم انتوا وشلونكم حلا : هذانا عايشين الحمد لله وجلست جنب سعود وليد : ما شاء الله عليكم كبرتوا اخبركم يوم توكم صغار .. حلا بغرور وااضح : مافيه شي يقعد على حـاله ام سعود تصرف : حلا قومي جيبي القهوه ولا تغثين ولد خالتس قاامت حلا وهي تناظره باحتقار : ان شاء الله يمه تقهوا وسولفوا شوي واستأذت ام سعود بتروح ترتاح فغرفتها والجوري وحلا راحوا للمطبخ << يحشوون سعود : يالله يا وليد اوريك غرفتك وخذ راحتك وانا اخوك البيت بيتك ومعليش لا تشره على تصرفات حلا تراها كذا مع الكل وليد يبتسم : هههههههه بتعلمني فيها اخبرها كذا من يومها صغيره خليني اريح هنا شوي وانت اللي خذ راحتك كان تبي تطلع ولا شي ما عليك مني والله تراني بيتوتي سعوود : دام كذا انا بطلع غرفتي كانك تبي تجي عندي تعاال وفيه غرفه جنب غرفتي كان ما عرفتها قول للبنات عشان يخلون الخدم يطلعون عفشك وليد : ولا يهمك رح ارتاح بس طلع سعود وجلس وليد في الصاله يتقهوى بروحه من زماان ما شرب قهوه اشتاقلها واشتاق لعيشته زمااان شوي يجونه بنات خالته بيطلعون فووق وليـد يكلمهم : وين رايحين اقعدوا معي شوي اذا ودكم يعني الجوري استحت وسحبت اختها وجلسوا وليـد : كيفكم بنات وكيف الدراسه معكم الجوري : والله الحمد لله ماشيين انت كيف الغربه معك وليـد يضحك : والله ذا الغربه جابتلي الهم ما صدقت اني جيت هنا الله لا يعودها من ايام الجوري تجاريه : ههههههههههه ايه والله الغربه اذا ما معك احد صعبه .. التفت وليد على حلا اللي كانت تطقطق في التلفزيون بغير اهتمام : وانتي يا حلا في أي صف حلا بدون لا تناظره : كم تعطيني ..؟ وليـد : اممممم يمكن اولى او ثاني ثانوي صح حلا ناظرته بقهر ولفت على اختها اللي ضحكت الجــوري :ههههههه لا انا وحلا ثانويه عامه وليد بانبهار : ماشاء الله عليكم الله يوفقكم يا مسرع الايام ووش ناوين تدخلون بعد التخرج حلا :خلنا نتخرج بعدين يصير خير وقاامت يالله انا استئذن وليد : وين تو الناس ما شبعنا حلا بابتسامه مالها داعي : وراي مذاكره عن اذنك ... طلعت وخلت اختها مسيكينه متوهقه الجوري فقلبها الله يقلعك يا حلا انا اوريك : يالله وليد انا بعد بروح اذاكر كان تبي شي المطبخ عندك وغرفتك فوق جنب غرفه اخوي والبيت بيتك وطلعت مسررعه اما وليد جلس يفكر ماشاء الله عليهم بنات خالتي كل وحده احلى من الثانيه بس حلا مرره تهبل وشخصيتيها قويه وما يهمها احد ولسانها متبري منها ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو محمد ام محمد بعصبيه : انت وش تقول بالله هالكلام يدخل العقل قول كلام معقول ابو محمد : هذا اللي صار وانا مضطر اسافر ومدري متى ابرجع ام محمد وهي تقوم: سو اللي تبي اذا بتتزوج قولها بس لا تقعد تلف وتدور علي ابو محمد بعصبيه :صدق ناقصات عقل ودين يالله اذلفي بـس وطلع للشارع في ظل هالهواش العيال والبنات ما فتحوا فمهم بكلمه فقط متفرجين ويناظرون بعض سرور بأسى: لا حول الله اذا ما تهاوشوا ما يرتاحون غرور بغير اهتمام :take it easy يسوون اللي يبونه طلال بهدوء يكلم خواته : تصدقون عاد اتمنى على طول اجلس مع عيال عمي ولا اجي هنا ويصدع راسي على الفاضي غرور : يععع مالقيت الا عيال عمك المعقدين ويييه مالت عليهم بس محمد : اقوول انطمي انتي لو تجلسين مع بنات عمك تتعلمين منهم السنع بعدين تكلمي سرور : ايه والله انهم سنعات ويوسعون الصدر بعد .. غرور : ايه والله انهم لعبوا فعقولكم وبعدين انا سنعه من قبل لا اعرفهم فلا تطول لسانك لو سمحت .. طلال قام : مافيه فايده منك ابد وشوي لحقه محمد سرور تناظر فاختها ... غرور : خير انتي بعد وش تبين سرور تجلس جنب اختها بهدوء : غروورتي وراك انتي كذا .؟ غرور : شوفي بتقعدين تتفلسفين علينا منيب فاضيه بشوف المسلسل قاامت سرور بقله حيله اختها ابد ما تتغير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ | |
|
| |
بنوته ][ مــــراقبه عامه ][
المساهمات : 22 تاريخ التسجيل : 10/09/2008
| موضوع: رد: : روايه رائـعه ~ لمنـي في محجر عيونك حبيبي~ لعشاق الروايات الإثنين سبتمبر 15, 2008 3:32 pm | |
| حلا بغير العاده : وينها غرام لو سمحت عطنيها تركي مستغرب : ميـن حلا حلا : ايه انا حلا ابي غرام ضروري تركي : غررريبه وش هالهدوء اللي ناازل عليك حللا بطفش : تركي لو سمحت والله ابيها ضروري ما امزح قام تركي ينادي غرام وهو مستغرب من بنت عمه اللي ما ترتاح الا اذا تطاقت معه وش فيها اليووم غررريبه
غراام وحلا سولفوا وقالتها حلا عن ولد خالتها اللي ما ارتاحت لنظراته لهاا وفي وسط حديثهم حلا : غروم ابقولك شي غرام : امرري تدللي خير وش تبين حلا : غروومه احس بتعب وخمول مو طبيعي جسمي كله يوجعني وصدااع فضيــع غرام تهديها: لا تخافين ان شاء الله ما فيك الا العافيه خذيلك حبتين بندول وارتاحي وانتي بخير حلا مو مطنمه : ان شااء الله مع ان الصداع صارله فتره معي يالله اجل ما اطول عليك ( وتضحك ) هههههههه ادري تركي مستغرب مني ما هاوشته حتى انا متحسفه بس يالله مره ثانيه غرام : هههههههه ايه والله جاني وهو مو مستوعب يقول حلا التسذبيه تبيك حلا :هههههه سلميلي عليه غرام : يووصل يالله باي حلا : مع السلامه وسكرواا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعــد مرور شهر والاحداث كما هي ومع قرب الاختبارات النهايئه والدراسه والجهد اللي بذلوه البنا ت بوصفلكم كل شخصيه وحالتها بيت ابو يزيــد دلـع شااده حيلها تبي تجيب نسبه عشان ترفع راس اهلها وكذلك ولــع مقطعين نفسهم في المذاكره ام يزيد : زيااد ووجعه قووم ذااكر وراك اختبارات زياد يلعب اكس بوكس : يمــه توني صغير يعني لو اسقط عاادي ما يأثر تقوم ام يزيد بالخيزرانه : توك صغير تبي ترسب تعال اووريك تعاال ويقوم زياد وينحاش : خلااص يمه والله تووبه ابرووح اذاكر ويرقا الدرج بسرعه لغرفته وامه تهاوش تحت عليه .... على دخله يزيد : هلا بالغاليه وراك معصبه ام يزيد تجلس : هو اخوك يخلي في الواحد عقل يزيد يضحك : ههههههه ما عليك منه اخررته الاول كالعاده ماشاء الله عليه ما عليه خووف ام يزيد : اييه بس زياده حرص الا قولي وش سوويت يزيد باحباط : ماالقيت خلاص يمه انا تعبت من مكان لمكان ادور وظيفه والله مليت يمه وكلهم يبون شهادات فووق فووق وانتي تعرفين ما عندي غير الثانويه وتخب علي ام يزيد : لا تيأس من رحمه ربك انا متفائله ان شاء الله بتلقى وبتتوظف ونزوجك بنت الحلال بعد يزيد يبتسم وطرت على باله الجوري : ان شاء الله يالله يمه ابروح ارتاح والتفت عليـها : يمــه ام يزيد : هــلا يزيد يزيد : يمــه ما تلاحظين ان جدي وجدتي من زماان عنهم على يوم الاستراحه ما شفناهم ام يزيد : بلاك يا وليدي ما تقر في البيت ابوك وانا نروحلهم كل فتره حتى عمانك بعد بـس هم يبون يشوفونكم انتم ان شاء الله احاكي خالاتك ونروحلهم يووم يزيد : اييه والله ياليت من جد وحشووني يالله يمــــه ابرووح ارتااح وطلــــع
راح يزيد وظلت ام يزيد في الصاله تحتري زوجها ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما في بيت ام سعــــــــود ... سعوود رجع لدوامه في سابك كان ماخذ اجازة والحين رجع وام سعوود على حالها والبنات شادين حيلهم في غرفه حلا حلا تكلم نفسها والكتاب قدامها: يالله ربيييه وش ذاالحاله مسائل مسائل الحين كننا بنطلع عالمات ولا مخترعات وجع صعبه ذا المسئله وتمسك راسها : وهذا الالم اللي معيي يخف اااه يا رااسي وتنسدح على السرير شوي تدخل عليها الجوري: حلا حبيبتي ذاكرتي حلا على نفس وضعيتها : اييه بس هالمسئله ما عرفتلها تعالي اشرحي اذا فاضيه دخلت الجوري وسكرت الباب : حلوو وش فيك راسك مصدع ..؟ حلا : ايه يالجوري احس معد اقدر اجمع معلومات الجوري حست بأختها وراحت تمسح على شعرها : ارتاحي حبيبتي المذاكره ميب طايره اهم شي صحتك شووي ونامت حلا .. الجوري شالت كتبها وحطتها على المكتبه وغطت اختها وطفت اللمبه وقصرت على المكيف وخلتها ترتاح مسيكينه من الصباح وهي مرهقه نفسها طلعت الجوري بتروح لغرفتها ......... : الجوري لفت الجوري عليه : هلا وليد وش بغيت وليد يقرب لمها : الجوري وش فيها حلا تعبانه شي ..؟؟ الجوري : شوي ارهاق تعرفها مرهقه نفسها من الصبح وهي ماسكه الكتاب تعبت شوي ونامت وليد : ايه طيب سلامتها ما تشوف شر الجوري مستغربه : الشر ما يجيك وجات بتروح وليد : طيب الجوري .. لفت عليه : هلا وليد يبتسم : معليش ادري اني طفشتك بس انا طفشان وتعرفين الرياض منيب ادلها عدل اخاف اطلع واضيع وش رايك تنزلين نسولف شوي الجوري كسر خاطرها ولد خالتها ابتسمت : اووكي ولا يهمك بس اخر مسأله وانا لاحقتك وليد فرح : شكرا يا بنت خالتي وراح لغرفته الجوري ضحكت وراحت غرفتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما في بيت ابو محمد بعد ما سافر ابو محمد في رحله شغل زي ما يقوول ويمكن يطول في سفرته وام محمد في طلعاتها وعزايمها ومهمله عياالها سرور في غرفتها تذاكر وحاطه اغنيه كلاسيكيه هااديه << نفسي اعرف وشلون تذاكر في صوت عندها خخخخخــ اما غرفه غرور : يا عمري انت هذاهو الكتاب قدامي اذاكر << قدامها اللاب تووب سعد : اييه هذي غرورتي اللي اعرفها ابي نسبه ترفع الرااس غرور بدلع : سعوودي انت تعرفني ابشد حيلي سعد ( اييه اشوى انها 60 وتخب عليك ) : ايه اعرفك اكييد دافووره غرور تضحك : ههههههه لا عاد مو لهادرجه سعد ( صدقت ) : المهم حبيبتي شدي حيلك عشان اجيب اهلى ونخطبك تعرفين ما اصبر عنك غرور تشققت من الوناسه : والله جد سعد ( لا عم ) : وقد مره قلت شي وكذبت فيه غرور استحت : لا ما قلت يالله سعد انا استئذن الحين ابذاكر سعد : اوكي حياتي انتبهي لنفسك غرور : وانت بعدي يالله باي ... وسكرت وهي طاايره من الوناسه اخيرا يا سعد بتخطبني ااااه والله احبك موووت اما محمد بعد ما قعد فتره بدوون شغل قرر انه يشتغل الحين بدعم من عياال عمه وعمانه لانه دارس طب يستفيد من خبرته في هالمجال ولا ابوه وامه موب داريين عنه ولقى وظيفه في مستشفى اهلــي بما انه دكتوور يعني ... اما طلال فنفس حاله يزيد يدورله على وظيفه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابوو عبد الرحمن غراام ما تطلع من غرفتها الا وقت الاكل ولا غيره ما تطلع و عبد الرحمن رجع للشرقيه بحكم شغله وترركي صاار ما يطلع الا ناادرا عااطل ما عنده شي ام عبد الرحمن تناظر ولدها وهو يناظر التلفزيون وياكل : وانت بعدين معك لين متى بتظل كذا شووف كرشك بدت تربى تركي : يمه وش اسوي عاد ما لقيت شغل وين تبيني اروح محد فاضي لي ام عبد الرحمن : لا بالله وانت على ذا الحاله تحسب ان في احد بيقبل تتزوج بنته قووم تلحلح شوفلك شغل لو فمطعم تركي انقهر : اصلا من قالك اني ابي اعرس هذا اولا وثانيا تبيني انا تركي بن ... قاطعته ام عبد الرحمن قاطعته : والله ان تشتغل لو سباك اهم شي وظيفه بعد طرار ويتشرك تركي : يمه وش تبين الناس يقولون عنك ولدها يشتغل في مطعم ام عبد الرحمن : وانت وش عليك بكلام الناس دام انت مقتنع وفلوسك في جيبك ومعتمد على نفسك خلااص وش يهمك كلام الناس تركي : ان شاء الله يمه ابلقى وظيفه بس اصبري علي انتي ام عبد الرحمن : هذانا صاابرين ولا شفنا شي وقامت غرفتها مخليه تركي في حيره ويفكر فكلامها تركي يكلم نفسه : الحين ورا ما اتلحلح على قوله امي وادورلي وظيفه تسنعني بدل قعدتي كذا كني حرمه وابووي بزنس ماان ولا درى عني اييه والله وقاام لتلفوون الثابت ترررن ترررن تررررن ناصر : مكتب الاستاذ احمد بن عبد العزيز لندن السلام عليكم تركي :يعني لاازم هالاسطوانه المعتاده عطني ابووي نووصير ناصر : هلاا والله بالشيخ تركي تركي بطفش : اهلين وينه فيه ابوي ناصر : والله الحين عنده اجتماع مهم اذا خلص اقوله انك اتصلت تركي : يالله مع ذا الاجتماعات اللي ما تقضى وانت وش قاعد تسوي طيب ناصر : يالشيخ تركي اسمحلي انت واحد فاضي الحين لو يشوفني الوالد وانا اكلم عز الله فنشني تركي يضحك : ههههههه وهذا اللي ابيه ناصر : النذااله الله يكفينا شرها يالله يا اخ مع السلامـــه .. تركي : افا تسكر فوجه الشيخ تركي ما هقيتها منك يا نااصر ناصر بطفش : يا تركي والله مشغوول تركي رحمه : اووكي يالله ولاتنسى تكلم الوالد ناصر : يووصل ان شاء الله يالله في امان الله تركي : مع السلامه نطتله غرور : بتعمل ايه هنا وكنت بتكلم مين وقاعد في البيت ليه و .. تركي : اقوول غريم طسي روحي ذاكري منيب فاضيلك غرام : منتب فاضي هذاك قاعد وش مشغول فيه تركي : حبيبتي انتي فكيني منك غرام : طيب بس انا ما مسكتك علشان افكك ترركي عصب : غراااام لو سمحتي قامت غراام وغيرت القناه حطت غنوة ومن حسن حظها كانوا جايبين اغنيه اه من صبر طوويل وهي طق وقامت ترقص وتغني تركي يناظر فيها : الحين صدق اختي انهبلت عشان ثالث ويصارخ عليها الله يشافيك حطي المسلسل انا متابعه غرام طفشت منه وراحت تكلم حلا دقت على جوالها ماا ترد دقت على تلفوون البيت تررن ترررن ترررن ...... الــو غرام (من ذا) : هذا مو بيت سعود بن حمد وليد : الا هو اختي بغيتي شي غرام : اييه بغيت حلا وينها فيه وليد : والله يا اختي حلا تعبانه ونايمه اذا قامت خليتها تكلم غرام ( بعد خليتها ) : ليش ومن حضرتك عشان تخليها تكلمني وليد استغرب : اقصد يعني قلتلها تكلمك انا ولد خالتها غرام بقررف : وليد ما غيره اجل يالله بااي وسكرت فووجهه اما وليــد حزن من اسلوبها يوم عرفته وعرف انه حط فحياته نقطه سوده الكل يشوفها مع انه يشوف نفســه تغير بس للحين المعامله ما تغيرت معه خصوصا من حلا والحين هذي والله يستر من الجااي ... | |
|
| |
بنوته ][ مــــراقبه عامه ][
المساهمات : 22 تاريخ التسجيل : 10/09/2008
| موضوع: رد: : روايه رائـعه ~ لمنـي في محجر عيونك حبيبي~ لعشاق الروايات الإثنين سبتمبر 15, 2008 3:32 pm | |
| الجزء الســـادس
بتبدأ اختبارات الثانويه العاامه وبدأ الخووف والقلق يلف على البناات من بكرا عندهم اختبار رياضيات وزااره وكلهم خاايفين وشايلين هم ... ولـع ودموعها تنزل : يمـه والله ما رح احل يمه هذي وزااره ميب لعبه ام يزيد تخفف عليها : لا تشيلين هم يا بنيتي تراه اختبا ر دنيا وان شاء الله بتنجوون زياد يتطنز : تبكين عشان اختبار ههههه انا علي بكرا اختبارين ولا قلت شي ولع : بلاك بزر ما تدري وين ربي حاطك فيه زياد يبي يقهرها : وين حاطني فيه هذاني معكم في الصاله روحي امسحي دموعك يام دميعه هههههههههه ولع بقهـــر : يمه شووفيه خليه يسكت لا اوريه شغله ... ام يزيد : زيااد يالله قم لغرفتك ولا تأذي اختك خلها فحالها طلع زياد وهو يتحلطم وطلعت وراه ولع لعند دلع دلع ما كانت احسن منها يوم شافت اختها دلع : والله اني خايفه يووه ما رح احل شي وش اسوي ولـع : كلنا في الهوا سوا ابروح اكلم بنت عمي حبيبتي اشوف حالها راحت تدق على حلا اما دلع كملت مذاكره حلا : يا ولاعه وش تبيني اسويلك يعني كلنا بنختبر ولع : طيب بس انا خااااايفه دقيت عشان تخففين عني مالت علي بس حلا : ايه والله ماالت علييك وليــد في الصااله يدق على حلا : حلا حلا ممكن تفتحين .. حلا تكلم ولع : وش يبي هذا بعد ولع : منهووو .. حلا : وليدووه يطق باب غرفتي يبيني افتح له ولع : بعد والله تكفيين روحي شووفيه انا احترييك حلا : اووكي ون منيت ... وقاامت حلا بتشوف وش يبي عند الباب : نعم وش تبي وليــد بابتساامه : حلا الساعه كم الحين حلا تناظرة ببرود : وش هالسؤال البايخ يعني ما فيه ساعه في الصاله ولا فغرتك ولا هذي اللي قدامك وشو وليد تفشل بس ابتسم : ايييه ادري طيب الساعه كم ..؟ حلا بقهرر : هذاهي قدامك السااعه تسع وليد وتزيد ابتسامته : طيب وش رايكم باللي يوديكم تتعشون برا حلا تناظره : نعم اخوي وش قلت وليد : حلا انتي ليش اسلوبك كذا معي انا قلت دامني طفشان اطلعكم منها اروح عن نفسي ومنها اخرجكم شوي من جو المذاكره وتتونسون شووي جااتهم الجووري : وش فيييكم وش تحشوون فيه ... حلا : ما نحش شوفيه ولد خالتك يبي يعشينا برا الجوري بفرح : والله جد يا سلام من زماان ما شفت الشارع حلا : نصابه امس شايفته من الدريشه بعد ضحك وليد : ههههههه طيب وش قلتوا الجوري : اكيد موافقه .. حلا : منيب موافقه الجوري : ليش حلو وش عندك حلا وهي تدخل : راسي يعورني منيب فاضيه لطلعاتكم ودخلت تكمل حكي مع ولع اما وليد مستغرب لابعد حدود منها ويناظر الجوري اللي تفشلت من اختها .. الجوري تكلمه : ما عليك منها لا تدقق في تصرفاتها يالله مالنا نصيب في الطلعه خلها مره ثانيه وراحت غرفتها ووليد نزل الصاله يتفرج تلفزيون وش يسوي ما باليد حيلـه .... اما حلا فقالت لولع اللي صــار ولع : والله موب سهل بعد يعزم لو انا منك كان وافقت حلا : نعم يختي اوافق بصفته مين عشان يحسبني مشفوحه على الطلعه لا يا حبيبتي انا ابي احسسه اني ما اعتبره ولا شي بتصرفاتي ابخليه يكره انه جا عندنا حتى ولع : اوووف منك حسني اسلوبك معه ترا وراك اختبارات والله ان يدعي عليك وتقعدين فيها يالله انا بسكر سلاام حلا تفكر في كلام ولع وهي الصادقه : اووكي باي مسكت رااسها بشكل ملفت في محاوله منها انها توقف الصداع : ياربيه من راسي انا لازم اشوفلي حل ما ينفع كذا نزلت تاخذلها بندول من المطبخ وتاكلها شي تحس بجووع قااهـــر لقت وليد قاعد في الصاله شكله يكسر الخاطر كانه يفكر وشعره محيووس ومو منتبه للتلفزيون ابدا وانا وش علي منه ورااحت للمطبخ تصلحلها اكل وليد طبعا ما انتبه لها بعد ربع ساعه طلعت من المطبخ ووليد على نفس حالته انا لازم اسئله راحت جلست في اخررر كنبه وهي تناظر للـ tv : وش فيه الاخ سرحاان وليد رفع راسه لها وابتسم : سلامتك ما فيني شي حلا :ايه مره ما فيك شي اجل تفكر وتتعب نفسك على الفاضي << كل شي عندها تعب خخخخخـ وليد : يعني احس بطفش فضيع وسعود موب فاضيلي وانا ما ادل الرياض الزيـــن حلا :وش اللي حادك دورلك وظيفه دام عندك شهاده بدل قعدتك اللي مالها داعي وليـد : هذاني ادور والله يسهل قاامت حلا من عنده بترقا فوووق وليد : على ويــن .. حلا : ابروح السووق يعني على وين ابرقا غرفتي وليــد بأسى : طيب حلا انا طفشان حلا بابتسامه مصطنعه : والمطلوووب وليد ابتسم : طيب اجلسي وانا اقولك حلا جلست : وهذانا جلسنا وش عندك وليـد : حلا انا ودي اقولك شي من اول ما جيت ابي اقوله بس انتي الله يهداك ما تعطين الواحد فرصه ... حلا : طيب تكلم وش عندك وليد : هنا ما ينفع اخاف احد يسمعنا حلا : وليش ان شاء الله وين تبيني اوديك غرفتي مثلا .. وليد : لا ما قلت كذا نرووح المجلس احسن حلا : سووري ولد خالتي تراني حلا منيب أي بنت وليــد : والله ادري انك بنت خالتي بس فخاطري كلام ودي اقوله لك اوكي ابقوله هناا بس ابيك تفهميني حلا ويدها على خدها : تفضل قوول وليــد : تدريــن انه مر شهر ونص تقريبا وانا عندكم .. حلا بطفــش : ايه ادري وبعديـــن وليد بتردد : حلا انـا ودي اقول انـ ... دخل عليهم سعوود توه جاي من الدوام : السلام عليكم حلا ووليد : وعليكم السلام والرحمه يا هلا سعود : وش اخباركم يووه حلا جالسه معك غريبــه من وين طالعه الشمس حلا : وش فيها يعني اجلس مكان ما ابي سعود طنشهـا : ها وليـــد وشلوونك وقعده البيت وليد : تمام الا اني طفشان شووي سعود بابتسامه : والله ادري اني مقصر معك بس ولا يهمك بس خلني ارتاحلي ساعه ونطلع كلنا مع بعض حلا فررحت : جــد والله سعوودي بتطلعنا سعود : ههههههههه قد مره كذبت عليك حلا قامت : لا والله يالله انا برووح اقول لجواري راحت وهم يضحكون عليها وليد : تصدق بغيت اطلعهم نروح نتعشى بس اختك معية والحين على طول طاارت سعود : هههههه تعرف حلا انت عنيده وما ترضى أي احد يوديها وسولفوا شووي وطلع سعوود ياخذله تعسيله لين الساعه 10
ــــــــــــــــــــــــــــ يزيد : هلا والله طلول اخبارك وش مسوي طلال: يا هلا تمام انت وشلونك يزيد : والله لوني ابيض الا ان كانه تغير مع الزمن طلال : ههههههه يزيد والله طفشان مرره يزيد : الحال من بعضوو الا اقول ما تدري عن تركي طلال : اخر مره كلمته اممم منذو مبطي الا وش رايك نطلع نروح مكان يزيد : والله قداام ابشوف تريك وسعود كانه يبي يجي ونرووح صدى الملاعب طلال : اووكي بترووح على محمد الطلعه يزيد : ههههه مزديه محد قاله يشتغل طلال : هههههه تقولها من القهر يالله باي يزيد : خخخخخ باي وسكروا راح يزيد يدق على سعوود بس ما رد قال ابدق على تريك وارجع اشوف اما طلال راح يلبس ويجهز جاته سرور طلال : نعم وش تبين .. سرور : طلال والله احس بطفش فضيع ما ودك تطلعنا طلال : مره ثانيه ابروح مع اخوياي سرور تروح بطفش : اووكي بكيفك ــــــــــــــــــــــ | |
|
| |
بنوته ][ مــــراقبه عامه ][
المساهمات : 22 تاريخ التسجيل : 10/09/2008
| موضوع: رد: : روايه رائـعه ~ لمنـي في محجر عيونك حبيبي~ لعشاق الروايات الإثنين سبتمبر 15, 2008 3:33 pm | |
| تكميله الروايه في العدد القادم ان شاء الله .. | |
|
| |
co0ol ][ المـــــدير العام ][
المساهمات : 96 تاريخ التسجيل : 10/09/2008 العمر : 35 الموقع : >>>
| موضوع: رد: : روايه رائـعه ~ لمنـي في محجر عيونك حبيبي~ لعشاق الروايات الإثنين سبتمبر 15, 2008 5:18 pm | |
| الله لا يحرمك الاجر يا رب ... يسلموو عالروووايه ,, | |
|
| |
| : روايه رائـعه ~ لمنـي في محجر عيونك حبيبي~ لعشاق الروايات | |
|